السبت, 26 جمادى الثانية, 1443, 05:09 بتوقيت السعودية

استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني مع اتخاذ كافة التجهيزات والاستعدادات

استئناف الدراسة للفصل الدراسي الثاني مع اتخاذ كافة التجهيزات والاستعدادات

السبت 29/04/1443 الساعة 14:52 هـ (مكة المكرمة)
 
 
تستأنف الدراسة للفصل الدراسي الثاني يوم غد الأحد مع كافة الاستعدادات والتجهيزات وذلك لبداية جادة من أول يوم دراسي في بيئة آمنة وصحية بحيث تكون حضورياً للمرحلتين المتوسطة والثانوية وعن بُعد للمرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال.
ومن جانبه قدم مدير التعليم الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين ولمقام وزارة التعليم لجهودهم الحثيثة في استمرار العملية التعليمية في ظل الظروف الراهنة مع تحديات جائحة كورونا في بيئة آمنة وصحية حفاظًا على سلامة الجميع.
مشيداً في احداث نظام الثلاث فصول وذلك لتجديد نشاط الطلبة، ورفع مستوى استعدادهم للعودة للدراسة.
مضيفاً بأن وزارة التعليم اثبتت نجاحها في تجربة التعليم الإلكتروني والتعليم عن ُبعد.
موضحاً بأن الإدارة أخذت كافة الاستعدادات المبكرة للفصل الدراسي الثاني والتي ستنعكس بإذن الله على البداية الجادة من أول يوم دراسي مؤكداً بوعي طلبة المرحلتين المتوسطة والثانوية في تطبيق الإجراءات الاحترازية في الدراسة الحضورية.
وأردف قائلًا بأن منصة مدرستي وقنوات عين التعليمية قدمت العديد من الأدوات التعليمية المميزة، كما أسهمت منصة روضتي في تحويل تعلم الأطفال في سن مبكرة إلى تجربة ثرية تتميز بالمتعة كما تعكس اهتمام الوزارة لمواكبة تطلعات المستقبل، وتحقيق مستهدفات رؤية ٢٠٣٠.
كما قدم مدير التعليم شكره لكافة الزملاء والزميلات في الأقسام والمدارس على جهودهم في الاستعداد المبكر والانطلاقة الجادة من أول يوم دراسي